الاثنين، سبتمبر 13، 2010

محمد المسيرى...........حرق المصحف الشريف بأمريكا

بالصور والمستندات سيدة أمريكية تحرق المصحف الشريف وآخر يحرق المصحف


Shirley Phelps-Roper tended to a fire pit during a burning of the Quran and American flag Saturday afternoon at a basketball court on the north side of Westboro Baptist Church.
تميل شيرلي فيلبس روبر ، إلى حفرة النار خلال حرق القرآن والعلم الاميركي بعد ظهر اليوم السبت في ملعب لكرة السلة على الجانب الشمالي من Westboro الكنيسة المعمدانية.
ذكر موقع كابيتال جورنال
ان سيده تتبع كاهن كنيسة ويستبورو بابتيست تشيرش قامت بحرق المصحف الشريف بأحد ملاعب رة سلة على مكان معد للحرق، حيث تم التنفيذ فى ظهرة أمس  السبت الموافق الذكرى التاسعة لأحداث 11 سبتمبر، وقامت شيرى فيلبس روبر إحدى التابعات الرئيسيات للكنيسة بوضع مادة على المصحف عدة مرات تساعد على الاشتعال ، بعدما انطفأ اللهب أثناء عملية الحرق التى استمرت حوالى 20 دقيقة وحضرها أعضاء الكنيسة، و قالت شيرى فى نهاية الأمر إنه "كان رائعا".
وأكد الموقع أن سيارة الشرطة ظلت تدور حول المكان للتأكد من عدم حدوث أى مواجهات خطرة، كما حضر مسئول من وزارة العدل الأمريكية لمراقبة الحدث، ثم بعد انتهائه قام بلقاء عدد من قيادات المركز الإسلامى بمدينة توبيكا.
ما نشره الموقع
الترجمة عبر موقع جوجل
Counter-protesters shared the southwest corner of S.W. 12th and Orleans with members of Westboro Baptist Church.
المشترك لمكافحة المتظاهرين الزاوية الجنوبية الغربية من جنوب غرب 12th ونيو اورليانز مع أعضاء Westboro الكنيسة المعمدانية
.
الرئيس باراك أوباما لم يكن في مثل وزن فعل عند أحد القساوسة في ولاية فلوريدا هدد بحرق القرآن الكريم. وكان وزير الدفاع روبرت غيتس لا تجعل الهاتف الشخصية دعوة وحث الوزير نفسه لالغائها.
ووجه لحرق القرآن والعلم الاميركي السبت أعضاء
Westboro الكنيسة المعمدانية مصلحة واضحة بعض الشيء. بدلا من الكنوز من ممثلي وسائل الإعلام أن ينحدر في ولاية فلوريدا ، تحولت سوى عدد قليل من الصحفيين خارج المنطقة عند الظهر لحرق Westboro للمصحف."أنا سعيد لأنها لم تحصل على الكثير من الدعاية وأنه لم يوجه الكثير من الناس إلى الكنيسة ،" وقال الإمام عمر حازم ، من المركز الإسلامي في توبيكا. "وبدا الناس في توبيكا تجاهل ما كانوا يفعلون".
وكان أفراد من المجتمع توبيكا الإسلامية غائبة عن هذا الحدث. وقال حازم ، التي كانت في التصميم.
علمت حازم صباح اليوم الجمعة خطط
Westboro المعمدان لحرق القرآن. وقال انه ذكر في خطبته خطط الساعة 1 يوم الجمعة ، الذي كان عيد الفطر ، وهو يوم عطلة بمناسبة نهاية شهر رمضان ، وقال انه طلب من المسلمين المحليين على الابتعاد عن الحدث يوم السبت.  
A couple dozen church members and a handful of media representatives were at Westboro Baptist Church on Saturday as church members burned an American flag and copy of the Quran in a fire pit on a basketball court just north of the church building.
وكان عشرات من أعضاء الكنيسة زوجين وعدد من ممثلي وسائل الإعلام في الكنيسة المعمدانية Westboro يوم السبت في كنيسة أعضاء احرقوا العلم الاميركي ونسخة من القرآن في حفرة النار على ملعب لكرة السلة الى الشمال مباشرة من بناء الكنيسة.
واضاف "اذا كان لدينا 40 أو 50 واحد منا هناك ، وبدأوا الغضب ، الأمور يمكن أن تخرج عن نطاق السيطرة" ، وقال حازم. "لذلك قلت لهم أن يتجاهل ذلك".
وقال رئيس البلدية بيل
Bunten ، الذي كان في المنزل لمشاهدة جامعة كنساس لعبة كرة القدم خلال الحرق ، والاهتمام الوطني على المعمدان Westboro يتراجع.
"وخداع في ولاية فلوريدا واحدة مرفوع عليهم"
Bunten ، في اشارة الى القس تيري جونز ، من الكنيسة الحمامة مركز التوعية في غاينيسفيل ، فلوريدا "كانوا على ما يبدو وضع علامات على طول فكرته ، لذلك زميل في ولاية فلوريدا قد سرق المرحلة ، إذا جاز التعبير. "
وقال رئيس بلدية
Westboro الأحداث المعمدان هي "نوع من قبعة قديمة الآن."خلال حرق القرآن والعلم ، Westboro أعضاء المعمدان غنى المحاكاة الساخرة من التراتيل مألوفة والأغاني الوطنية. وفي غضون ذلك ، عقدت عمر McKloskey ، من تشابمان ، counterprotest له صامت الخاصة على زاوية عبر الشارع.
McKloskey (56 عاما) وضع نفسه في الزاوية الجنوبية الشرقية من جنوب غرب 12th ونيو اورليانز ، وعقد على نسخة من القرآن في يده اليمنى وكتيبا عن الإسلام في اليسرى كما انه واجه سائقي السيارات الذين كانوا غربا مرورا في جنوب غرب
وهناك عدد قليل آخر من
counterprotesters ، بعض يلوحون بالاعلام ، وتحول أيضا إلى إظهار الدعم لأمريكا بعد ظهر يوم مشمس ، الذي يوافق الذكرى السنوية التاسعة لهجمات 11 سبتمبر الارهابية. عقد واحد counterprotester لافتة كتب عليها "التزمير اذا كنت تحب بلدنا."
وكان وضعه وحفرة النار على ملعب لكرة السلة داخل المنطقة المسيجة في الشمال مباشرة من
Westboro المعمدان ،  في حفرة ونسخة من القرآن الكريم والعلم الاميركي.
شيرلي فيلبس روبر ، من المعمدانية
Westboro ، أعلن في وقت سابق من الأسبوع خطط لحرق القرآن والعلم الاميركي -- قائلا انها أمثلة على "الاصنام" عبادة الناس اليوم.
جاء الاعلان فى جونز ، وزير ولاية فلوريدا ، ألغيت خطط لحرق القرآن الكريم العامة. وقد ناشد جونز من قبل القادة الدينيين والسياسيين لالغاء حرق المصاحف وسط تغطية وسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم.
كما كان مقررا ، وأحرق القرآن والعلم الاميركي ظهر اليوم السبت في
Westboro المعمدان. متدفق ، فيلبس روبر إضافية أخف السوائل عدة مرات في القرآن الكريم عندما خرج لهيب.
PHIL ANDERSON/THE CAPITAL-JOURNALHolding a Quran in his right hand and a pamphlet on Islam in his left hand, Umar McKloskey, of Chapman, stood Saturday on the southeast corner of S.W. 12th and Orleans while counter-protesters and members of Westboro Baptist Church were across the street. McKloskey and others came in response to Westboro Baptist Church members burning a Quran and an American flag at noon Saturdayعقد القرآن في يده اليمنى وكتيبا عن الإسلام في يده اليسرى ، وقفت عمر McKloskey ، من تشابمان ، السبت في الزاوية الجنوبية الشرقية من جنوب غرب 12th ونيو اورليانز في حين لمكافحة المتظاهرين وأعضاء Westboro الكنيسة المعمدانية وعبر الشارع. جاء McKloskey وغيرهم في الاستجابة لأعضاء الكنيسة المعمدانية Westboro حرق القرآن والعلم الاميركي في ظهر اليوم السبت
حوالي عشرة اشخاص ثلاثة ، وأعضاء الكنيسة في معظمها ، كانت على يد داخل المنطقة المسيجة في لهذا الحدث ، الذي استمر حوالي 20 دقيقة. بالإضافة إلى مجلة توبيكا العاصمة ، وثلاث محطات التلفزيون المحلية بتغطية الحدث.
"اعتقد انها كانت رهيبة" ، وقال شيرلي فيلبس روبر ، بعد ذلك. "وكان آخر 14 على مقياس من 10".
سيارة الشرطة توبيكا تأهل الماضية الكنيسة مرتين على الأقل ، ولكن إلى جانب بعض الصراخ ذهابا وإيابا ، كانت هناك مواجهات واسعة لا.
وقال فيلبس روبر ، كانت سعيدة وجاءت بعض الذين اختلفوا مع رسالة الكنيسة.
"أحب ذلك -- الجميع يقول ما يقولون ،" قالت.
وتساءل فيلبس روبر ، الذين آمنوا الحدث في الكنيسة ويجري تجاهلها ، على أساس رسائل البريد الإلكتروني أنه تم تلقي ومقدار حركة المرور على الانترنت انها تولد.
واضاف "اننا الحصول على رسائل البريد الإلكتروني عندما تكون الأمور يحدث هنا" ، قالت. واضاف "لقد كان مجرد طفرة كبيرة في رسائل البريد الإلكتروني. بالإضافة إلى ذلك ، كل شيء على شبكة الإنترنت ، والتغريد في كل مكان".
وكان مسؤول في وزارة العدل الامريكية من مدينة كانساس سيتي (ميزوري ، على يد لرصد الحدث. بعد ذلك ، التقى المسؤول مع الزعماء المسلمين المحليين في المركز الإسلامي في توبيكا ، 1115 سراج الدين 27.
وكان شون بين
counterprotesters كراوس الذي جاء الى ركن من جنوب غرب 12th ونيو اورليانز. وتبادل الكلمات عدة مرات مع أعضاء Westboro المعمدان ، الذين وقفوا علامات يحتجزونهم في الزاوية نفسها.
وقال "هناك بالفعل حربا مقدسة يجري في الخارج" ، وقال كراوس. "استفزاز ليس ما نحن بحاجة للقيام به.
"وأفهم من حرية التعبير ، ولكن هذا غير صحيح. حرق القرآن -- وهذا الكتاب شخص المقدسة. ماذا ستفعل اذا كان هناك من حرق الكتاب المقدس ، الكتاب المقدس للمسيحية؟ انت تريد ان تكون مفاجأة جميلة ، أيضا."
في حين أن المتظاهرين الذهاب جيئة وذهابا في جنوب غرب قص و12
th أورليانز ، Krische بوب (58 عاما) على العشب أمام منزله ، ومباشرة عبر الشارع من الكنيسة.
القص في فناء منزله ، وكان
Krische التدريج مستواه من الاحتجاج.
"هذا هو شكل أمريكية حقيقية لا يوم السبت ،" وقال
Krische. واضاف "انه لا يريد ، لكنه يبدأ أن جزازة العشب حتى مزعج ، وقال انه يقص فناء منزله ، ومن ثم يحصل على واحدة الباردة ، وحياة جيدة."
وآنا ماسي (45 عاما) في توبيكا ،
counterprotester آخر. ولوحت لها العلم الاميركي لاظهار الدعم لهذا البلد وقواتها.
وقالت انها اثنين من ابنائه في القوات المسلحة ، واحد الذين خدموا في العراق ، والآخر في أفغانستان ، وكلاهما منزل آمن الآن.
"كنت سعيدا لرؤية الناس الآخرين هنا دعم اميركا" ، قالت. "هذه ليست مجرد توبيكا ، من أمريكا ، والله يبارك لنا".
أسهم رأس المال مجلة الموظفين الكاتب كيفن اليوت لهذا التقرير.
أسهم رأس المال مجلة الموظفين الكاتب كيفن اليوت لهذا التقرير.
ويمكن الوصول فيل اندرسون في
(785) 295-1195 or phil.anderson@cjonline.com
 شاهد الفيديو وحرق المصحف الشريف

ان كنت فلحتوا فى حرقه ورقا فلن تحرقوه من القلوب
لقوله تعالى:إنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ
أما حسابكم يوم القيامة 
قال تعالى
ّ الَّذِينَ كَفَرُواْ بِآيَاتِنَا سَوْفَ نُصْلِيهِمْ نَاراً كُلَّمَا نَضِجَتْ جُلُودُهُمْ بَدَّلْنَاهُمْ جُلُوداً غَيْرَهَا لِيَذُوقُواْ الْعَذَابَ إِنَّ اللّهَ كَانَ عَزِيزاً حَكِيمًا
وقوله تعالى
لَهُمْ مِنْ فَوْقِهِمْ ظُلَلٌ مِنَ النَّارِ وَمِنْ تَحْتِهِمْ ظُلَلٌ ذَلِكَ يُخَوِّفُ اللَّهُ بِهِ عِبَادَهُ يَا عِبَادِ فَاتَّقُونِ (( لهم من جهنم مهاد ومن فوقهم غواش))


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حدث خطأ في هذه الأداة