الأربعاء، مايو 11، 2011

هالة فؤاد رفع الحوافز للعاملين وتتناول الغذاء مع الطلاب بالمدينة الجامعية

هالة فؤاد تتناول وجبة الغذاء
مع طلاب المدن الجامعية بطنطا 
ورفع حوافز العاملين بجامعة طنطا إلى 150%
 
قامت الدكتورة/ هالة فؤاد  رئيس جامعة طنطا  اليوم بتناول وجبة الغذاء بين أبنائها من طلاب المدن الجامعية.... وذلك خلال جولتها المطولة في المدينة الجامعية للطلاب بسبرباى والتي استمرت أكثر من 4 ساعات بحضور الدكتور/ عبد الحكيم عبد الخالق – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور/ محمد ضبعون – نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
 تفقدت خلالها أماكن الإعاشة والمبيت والتأكد من اتخاذ كافة إجراءات النظافة الصحية في عمليات الطهي وتخزين السلع الغذائية.
جاءت الجولة فى إطار تواصلها مع أبنائها من طلاب المدن والوقوف على مشاكلهم ومناقشة شكواهم على أرض الواقع.
أكدت هالة فؤاد  فى اللقاء الموسع الذي عقد معهم الاستجابة الفورية لملاحظتهم فتم تركيب عدد كبير من الفلاتر لتوفير مياة نقية وصالحة للشرب لكافة أرجاء المدينة، وفصل مطابخ الطهي عن المطاعم، وتركيب شبكات من السلك على النوافذ لمنع تسلل الحشرات وعمل الصيانات الدورية لحجرات الإعاشة ودورات المياه.
فى نهاية اللقاء ناشدت رئيس الجامعة الطلاب عرض المشاكل التي تواجههم أول بأول عليها من خلال التواصل المباشر معها... مؤكدة أن باب مكتبها مفتوح لهم دائماً بما لا يدع مجالأً لانتشار الشائعات بينهم.
من ناحية اخرى  قرر مجلس جامعة طنطا فى جلستة الأخيرة زيادة مكافآت"معاونى بحث" الشهرية بنسبة 25% لتصبح 150% بدلاً من 125%. ليستفيد من هذه الزيادة كل العاملين على درجات مالية بالموازنة بالكادر العام بقسمى التعليم والمستشفيات الجامعية، وذوى العقود الشاملة المعتمدة من الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة إعتباراً من 1/5/2011
صرحت بذلك الدكتورةهالة فؤادرئيس جامعة طنطا مؤكدة أن هذه الزيادة جاءت بعد دراسة متأنية ووجود بعض الوفورات وأسوة بما تم فى بعض الجامعات المصرية بعد ثورة 25 يناير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حدث خطأ في هذه الأداة