الخميس، أغسطس 02، 2012

قلاش وأبو زيد فى اعتصام صحفى بوابة الوفد

 بالصور.. قلاش ومحمود وأبو زيد بمقر اعتصام "بوابة الوفد"




قام الكاتب الصحفي يحيى قلاش المرشح السابق لمنصب نقيب الصحفيين وكارم محمود سكرتير عام النقابة ، والزميل محمد أبوزيد المحرر البرلمانى بجريدة الشروق بزيارة لبوابة الوفد الإلكترونية، والتقوا صحفيى بوابة الوفد المعتصمين بها لليوم الخامس على التوالى.
وناقش الكاتب الصحفي عادل صبرى رئيس تحرير البوابة مع ضيوفه أسباب الاعتصام والتأكيد على أنه رئيس تحرير معين لبوابة الوفد وليس منتدبًا كما جاء فى قرار إنهاء الانتداب الذى أصدره الحزب.
وأطلع صبرى قلاش ومحمود وأبو زيد على قرار تعيينه من الدكتور السيد البدوى رئيس الحزب، وقام بتسليمهم طلبًا بتدخل نقابة الصحفيين رسميًا لحل الأزمة.
فى الوقت ذاته علمت ..........أن هناك إجتماعات قد جرت بين صحفيى البوابة ورئيس الحزب الدكتور السيد البدوى الذى أبدى مرونة كبيرة فيما يخص استمرار عادل صبرى رئيسا للتحرير، شريطة موافقة رئيس مجلس الادارة،  وتلاها لقاء آخر مع محمد مصطفى شردى رئيس مجلس الإدارة والذى أبدى تحديا  لعودة صبرى مؤكدا أن الموضوع أصبح تحديا بينه وبين صبرى وهو ما أدى لدعوة عدد من صحفيى البوابة لتصعيد الأمر للإضراب عن الطعام وتنفيذ وقفات متعدد أمام مكتب شردى ونقابة الصحفيين للتنديد بإقحام شردى صراعاته الشخصية فى العمل وتصفية حساباته مع زملائه القدامى، والرغبة فى تصفية صحفيى الجريدة والبوابة الإلكترونية بحجة توفير النفقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حدث خطأ في هذه الأداة