الأربعاء، يوليو 16، 2014

الاول على الجمهورية فى الثانوية الأزهرية بالغربية



الاول على الجمهورية فى الثانوية الأزهرية  بالغربية "حلمي أن أكون مهندس ناجح وأخدم بلدي وبشكر أبى وأمى وأشقائي
على وقوفهم بجانبي وسهر الليالي بجانبي "
شهدت قرية سجين الكوم التابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية افراح غامرة وزغاريد فرحا بنجاح نجلهم  محمد صالح خلف الله وحصوله على المركز الاول فى شعبة العلمي على مستوي الجمهورية حيث توافد المئات من أهالى القرية على منزل عائلة الطالب  للتهنئنهم حاملين الشربات والعصائر والهدايا لتقديمه لهم .

ومن جانبه أكد الطالب "خلف الله " أن سعيد بنجاح الباهر موضحا بان الله كلل مجهود تعبه وسهر الليالي بتمكن من الالتحاق بكلية الهندسه متمنيا دخول أكاديمية زويل  والمشاركة فى بناء مصر المسقبل بعد ثورة 30 يونيو .
وأخذ الطالب يشيد بالقيادة السياسية بالدولة وعلى رأسها المشير عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية معبرا عن سعادته الغامره بدور والديه معه ورعايتهما له وموقف أشقائه بتوفير كافة سبل الراحه له وتهيئة كافة الأجواء كي يكون قادرا على المذاكرة والتفوق الدراسي ساجدا لله على ذلك .
واوضح"الطالب " أن والديه موظفين فى الحكومة فى إدارة شرق قطور التعليمية ولديه ولديه 4أشقاء بينهم شقيقه مهندس وأخواته البنات ,و ومروة عضوة هيئة تدريس بصيدله جامعة طنطا ,و إيمان طبيبة صيدلانية، أسماء معيدة بكلية الصيدلة جامعة الأزهر.
كما عبرت  أسرة الطالب عن سعادتهم وعلى رأسها والدها والذى أشاد بخلق نجله ومواظبتها على الصلاة وقيام الليل مستشهدا بدماثة خلقه وحبه الشغوف للقراءه والكتابة والموسيقي لافتا أن والده خلال مراحل التعليم الابتدائي والاعدادي والثانوي بسبب اصراره الدءوب على المذاكرة وسهر الليالي كيف يبني مستقبله بذاته باعتماده على نفسه .
واعرب والد الطالب عن فرحه الشديد على مواقف نجله المتفوق مع أصدقائه واقاربه وكثيرا ما ماكان يحضر الدروس العلم والدينية داخل المساجد والمعاهد الدينية  مستشهدا بسعي نجله  فى وضع ابحاث علميه فى مجالات الهندسه والكهرباء وتجاربها .
كما تمني شقيق الطالب المتفوق التحاقه بجامعة زويل العلمية موضحا ان شقيقه يكره الغش داخل لجان الامتحانات ولكنه يحب الاستذكار دروسه أولا بأولا كونه مؤمنا برسالته نحو بماء مصر المستقبل من القاعدة .
وتابع شقيقه موجها رساله إلي شقيقه " انت أخونا الأصغر لك مكانه عظيمة فى قلوبنا وعيوننا وربك يحبك على طاعتك له بصلاتك وصومك وقيامك الليل وحفظط للقرأن رب العالمين  واتباعك نهج نبيك محمد الأمين " .
يذكر ان أوائل الثانوية الأزهرية بالغربية 
أعلنت مشيخة المنطقة الأزهرية بطنطا أسماء الاوائل على امتحانات الثانوية العامة الازهرية على مستوي الجمهورية من ابناء محافظة الغربية وهم :
محمد صالح خلف الله  المركز الاول 99.38 % علمي
ونوال مصطفي نوح المركز السادس مكرر 99.8 % أدبي
نورهان  مصطفي عبد الغفار  السادس مكرر  99.8 %  أدبي .
دعاء حمزه محمود العاشر مكرر 98.92 %  أدبي .
نادية السعيد مصطفي  التاسع مكرر 93.22 %
سماء محمد أحمد على مركز أول  فى الثانوية للمكفوفين 93.49 %
ويذكر أن حاله من الفرح العارمه قد عجت فى منازل الأوائل المذكورين حيث اطلقت الزغاريد والأفراح بين أهلهم لتفوقهم الدراسي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حدث خطأ في هذه الأداة