الاثنين، أغسطس 18، 2014

قرية "كفر ميت حواي " بالغربية يتشحون بالسواد


على مقتل نجلهم أمين شرطة فى مطاردة مع مسجلين بالأسلحة النارية

النيابة العامة شكلت فريقا من أعضاءها للمعابنة مكان الواقعة

الأهالى تطالب بالقصاص وتردد"لا اله الا الله الشهيد حبيب الله
والقصاص والقصاص للي قتل ابننا بالرصاص "

شهدت قرية  كفر ميت حواي التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية حاله من الحزن والوجيعة التى خيمنت على وجوه الألاف من اهالى القرية حزنان على مقتل نجلهم امين شرطة واصابة اخر فى اشتباكات بالأسلحة النارية وطلقات الخرطوش مع مسجلين خطر مدججين بالأسلحة النارية بإحدي النقاط الأمنية وتم نقل الجثة المشرحة ، ونقل المصاب مستشفى الشرطة بالقاهرة .

وقد شيع الألاف من أهالى قرية  كفر ميت حواي التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية ظهر اليوم فى جنازه عسكرية وسط  حاله من الحزن والوجيعة التى خيمت على وجوهم  حال تشييع جثمان نجلهم الشهيد امين شرطة والذي لقي مصرعه  وأصيب أخرين أثناء اشتباكات بالأسلحة النارية وطلقات الخرطوش مع مسجلين خطر مدججين بالأسلحة النارية بإحدي النقاط الأمنية وتم نقل الجثة المشرحة ، ونقل المصاب مستشفى الشرطة بالقاهرة .
وشارك فى تشييع جثمان كل من اللواء أحمد أبوبكر مساعد وزير الداخلية للقطاع الأمن العام بمنطقة وسط الدلتاو اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية والرائد أحمد عاشور مدير العلاقات العامة والإعلام وعدد كبير من قيادات مديرية الأمن بالمحافظة والشخصيات  العامة .
وطالب أهالى الشهيد اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية بتكثيف الجهود الأمنية للقبض على الجناه ومحاسبتهم قانونيا  وسط ترديد هتافات "لا اله الا الله الشهيد حبيب الله والقصاص والقصاص للي قتل ابننا بالرصاص "
كان اللواء حسين شاهين مساعد مدير أمن الغربية تلقي إخطارا يفيد  بمقتل  جلال شوشة  امين شرطة بمركز طنطا وإصابة مصطفى حبيب ، أمين شرطة بمركز طنطا ، فى تبادل إطلاق نار بينهم وبين مجهولين يستقلون سيارة سوداء فجر اليوم بعد بلاغ راقصة بمطاردة سيارة مجهولة بها على طريق طنطا – السنطة  .
تم إخطار النيابة العامة والتى أمرت بسرعة ضبط الجناة وتم تحرير محضر بالواقعة  وتباشر النيابة العامة التحقيق فى الواقعة .
ويذكر أن النيابة العامة قد شكلت فريقا من أعضاءها للمعابنة مكان الواقعة والوقوف على اخر تطورات الموقف والتأكد من شبهه وجود من شبهه جنائية أو من عدمه 










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حدث خطأ في هذه الأداة