الاثنين، فبراير 07، 2011

ثورة 25يناير مستمرة بطنطا

 طلاب جامعيين يعتصمون فى شارع البحر بطنطا 
محاولة قطع النور فشلت بعد الهتاف يا محافظ ايد النور
نظم عدد  الشباب من ذوي التيارات الفكرية المختلفة اعتصام مفتوح أمام مبني محافظة الغربية تضامنا مع مطالب زملائهم الثوار بميدان التحرير، مؤكدين أنهم لن يغادروا إلا بعد أن يرحل مبارك  وأغلب المعتصمين من أبناء مدينة طنطا، وطلاب كليات الطب والصيدلة والطب البيطري، الذين احتشدوا، وبينهم مجموعة من الفتيات، وأخذوا يرددون اغاني الشيخ إمام وأحمد فؤاد نجم .
كما قام مجموعة من الشباب بتنظيم سير المرور أمام الديوان العام، وتوزيع صور شهداء ثورة 25 يناير لتوعية المواطنين بحق الشهداء الذين دهستهقوات العسكر وبلطجية الحزب الحاكم.
شهد الاعتصام محاولات لفصل التيار الكهربائي عن المعتصمين الذين هتفوا "يا محافظ أيد النور قبل ما يجي عليك الدور"، الامر الذي أدي إلى تدخل قوات الجيش مخافة اقتحام المعتصمين لمبنى المحافظة، وأمام إصرار المعتصمين عاد التيار الكهربائي مرة أخرى. وأعلن أحد قيادات الاعتصام أن اعتصام أبناء طنطا هو تضامن ومؤازرة للزملاء في ميدان التحرير.

كما علق المعتصمين صورة للشهيد أحمد كمال الطالب بكلية الهندسة بطنطا  كتب عليها شهيد الكرامة 
وحاول أحد العاملين بالكهرباء من فصل التيار مره أخرى لمحه المعتصميين وتم مطارده من أمام الكشك وأخذ سيارة الكهرباء وفر هاربا تاركا الكشك مفتوح وتمكن المعتصميين من إضاءة النور مرة أخرى وعمل حراسة عليه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حدث خطأ في هذه الأداة